فتاة سورية في لبنان ترمي بنفسها لتحافظ على شرفها

0
4

في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين الفائت 4/09/2017  عثر على المواطنة السورية : / د . أ . د / مواليد عام 1998، سورية/ جثة هامدة على جانب طريق عام بلدة الصويري.

وبعد معاينتها من قبل الطبيب الشرعي أفاد بوجود عدة كدمات وجروح من الجهة الخلفية للرأس والكوعين الأيمن والأيسر ونزيف في الدماغ وكسر في عظمة الرأس الخلفية وآخر في الرقبة، حيث تبين أنها جميعها ناتجة عن السقوط والارتطام بأجسام صلبة.

ونتيجة المتابعة والرصد الحثيثين تمكنت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي اللبناني عند الساعة السابعة مساء من يوم الثلاثاء 5/9/2017 وفي محلة المرج، من توقيف المشتبه به المدعو: ح . أ. (مواليد عام 1984، لبناني) داخل “فان” نوع نيسان.

وبعد التحقيق معه بناء على إشارة القضاء المختص، اعترف انه وفي أثناء وجود المغدورة معه على متن الـ ” فان” وهو متجه نحو مفرق الصويري، وبعد أن أنزل جميع الركاب وبقيت هي بمفردها معه، سألها إن كانت تملك اوراقاً ثبوتية قانوينة، فأجابته أن تواجدها في لبنان هو غير شرعي. فطلب منها ممارسة الجنس معه والا فإنه سيسلمها الى القوى الأمنية. فما كان منها إلا ان فتحت باب السيارة التي كانت تسير بسرعة متوسطة، ورمت بنفسها فارتطمت بالأرض، عندها لاذ بالفرار خوفاً من توقيفه.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here