الجيش السوري يتقدم في ريف حماه والنصرة تتخبط

0
10
An undated handout photo distributed by Syrian News Agency (SANA) on July 9, 2012 shows a missile being launched from a mobile platform during a live ammunitions exercise by Syrian air defence forces in an undisclosed location. REUTERS/SANA/Handout (SYRIA - Tags: MILITARY POLITICS) FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS. THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY. IT IS DISTRIBUTED, EXACTLY AS RECEIVED BY REUTERS, AS A SERVICE TO CLIENTS

أغار الطيران الحربي على تجمعات تنطيم “جبهة النصرة” الإرهابي وحليفته ميليشيا “جيش العزة”، في كفرزيتا واللطامنة بريف حماة الشمالي، بينما استهدف الجيش بمدفعيته تحركات للإرهابيين في اللطامنة ومحيطها كانوا قد أطلقوا عدة قذائف هاون على مدينة حلفايا، وهو ما أدى إلى مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير عتادهم الحربي.

وتصدت وحدات مشتركة من الجيش والقوات الرديفة لمحاولة تسلل لما يسمى “الجبهة الإسلامية” وهي إحدى فروع “النصرة” في ريف سلمية الجنوبي الغربي والممتد حتى تلبيسة والرستن في ريف حمص الشمالي، وذلك على محور قرية الرميلة والنقاط العسكرية في الخط الدفاعي الأول عن مدينة سلمية، وقتل العديد من الإرهابيين.

من جهتها، ذكرت مصادر أهلية أن الجيش تقدم داخل قرية مقسم الحمرات جنوب غرب خنيفيس بريف حماة الجنوبي الشرقي وسط معارك مع “النصرة”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here